بالفيديو:اعتزال حسام غالي - دموع وبكاء الكابيتانو "حسام غالي" أثناء توديعه

بالفيديو:اعتزال حسام غالي - دموع وبكاء الكابيتانو "حسام غالي" أثناء توديعه
بالفيديو:اعتزال حسام غالي - دموع وبكاء الكابيتانو "حسام غالي" أثناء توديعه




- دموع وبكاء الكابيتانو "حسام غالي" أثناء توديعه للجماهير بمهرجان إعتزاله

تغطية خاصة وحصرية لمباراة اعتزال الكابيتانو حسام غالي كابتن النادي الاهلي بين فريقي الأهلي وأياكس الهولندي، في قيادة الاستوديو التحليلي الكابتن أحمد شوبير مع كل من الكابتن بدر رجب والكابتن محسن صالح، ولقاءات خاصة وحصرية مع الجماهير المتواجدة في الاستاد، ولقاءات مع بعض النجوم المتواجدين في اعتزال حسام غالي والذين زاملوه في الملاعب ورأيهم في اعتزاله ورسالتهم له عقب الاعتزال، ومشاهدة حية لمباراة الاهلي واياكس والتي انتهت بفوز الاهلي بهدف نظيف أحرزه اللاعب صلاح محسن، وقام الكابتن محمود الخطيب مع بعض الضيوف عقب اللقاء بتكريم حسام غالي في أرض الملعب.



#اعتزال_حسام_غالي تغطية خاصة وحصرية من قناة صدى البلد لمهرجان اعتزال الكابتن حسام غالي كابتن النادي الاهلي والتي شهدت لقاء الاهلي مع فريق أياكس الهولندي، ولقاءات مع بعض النجوم للحديث عن مشوار حسام غالي ورسالتهم له عقب الإعتزال.

هذا ما قاله مشاهير الفن في وداع حسام غالي بعد اعتزاله كرة القدم

توالت ردود الفعل من محبي حسام غالي لاعب النادي الأهلي، سواء من جمهور الكرة أو مشاهير الفن، بعدما أقيم له
 مهرجان اعتزاله كرة القدم يوم الجمعة 11 مايو من خلال مباراة جمعت الفريق الأحمر أمام فريق أياكس الهولندي بإستاد هزاع بن زايد بالإمارات وانتهت بفوز الأول بهدف دون مقابل.

أعرب نبيل الحلفاوي عن حزنه لوداع حسام غالي لملاعب كرة القدم، ولكنه أكد بقائه في خدمة الكيان الأحمر وأن السلم الإداري في انتظاره، وغرد عبر حسابه على Twitter، " يعزينا أنه سيودع المستطيل الأخضر فحسب. لكنه باق معنا بإذن الله وإلى ما شاء الله مرتبطا بكيان الأهلي ومتفانيا في خدمته كما تعود منذ كان صبيا في الثانية عشرة من عمره".

يعزينا أنه سيودع المستطيل الأخضر فحسب. لكنه باق معنا بإذن الله وإلى ما شاء الله مرتبطا بكيان الأهلي ومتفانيا في خدمته كما تعود منذ كان صبيا في الثانية عشرة من عمره.
السلم الإداري في انتظار عاشق الأهلي فهو بحاجة لشخصيته القيادية وإخلاصه والتفاف الجماهير حوله.



ونشر أمير كرارة صورة تجمعه مع قائد النادي الأهلي بمناسبة مهرجان اعتزاله وعلق عليها عبر حسابه على Instagram، "الكابيتانو العظيم"



وقدم محمود البزاوي كلمة شكر لحسام غالي على ما قدمه للنادي الأهلي خلال مسيرته المشرفة وكتب عبر Twitter، " مفيش غالي اغلى من حسام غالي.. شكرا حسام غالي".




ونشر المخرج مجدي الهواري صورة للاعب حسام غالي وتحمل عبارة "وداعا"، متمنيا له التوفيق في المرحلة المقبلة بعد اعتزاله وأن تكون لصالح القلعة الحمراء.

تعليقات