ابرز أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل رحيم ومواعيد عرضه علي القنوات المصرية

ابرز أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل رحيم ومواعيد عرضه علي القنوات المصرية
ابرز أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل رحيم ومواعيد عرضه علي القنوات المصرية
        Ø§Ø¨Ø±Ø² أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل رحيم  ومواعيد عرضه علي القنوات المصرية   
مسلسل رحيم من ضمن المسلسلات الرمضانية الشيقة لعام 2018 ،وهو بطولة الفنان ياسر جلال ، والفنانة نور ، و أحمد السقا ،و دنيا، ويسرد المسلسل قصة صراع في المجتمع المصري  حيث يدور المسلسل حول رجل أعمال يدعى “رحيم ” ، ويعمل في مجال غسيل الأموال وتهريب الدولارات ،  ولكن يتم القبض عليه ويسجن لفترة طويلة ، وبعدها يخرج من السجن يتفاجأ بأن رجاله قاموا بالإستيلاء على كافة ممتلكاته كما قاموا بتشريد أسرته ، وتتابع الحلقات وهو يبحث عنهم و يسترد أمواله وممتلكاته.

مواعيد عرض مسلسل رحيم علي القنوات المصرية


ويعرض المسلسل على سلسلة قنوات cbc  ، حيث يعرض المسلسل في قناة cbc في تمام الساعة الثامنة صباحاً ، ثم يعاد في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً ، ويعرض في الساعة الواحدة في منتصف الليل ، كما يعرض علي قناة  cbc دراما في تمام الساعة الثامنة مساءً ويعاد في تمام الساعة الثانية عشراً من منتصف الليل ، وفي تمام الساعة الرابعة صباحاً ، والحادي عشر ظهراً ، والرابعة عصراً.
ويعرض المسلسل ايضاً علي سلسلة قنوات ON  ، حيث يعرض المسلسل على قناة ON E  في تمام الساعة الحادى عشر مساءاً ، كما يعاد في تمام الخامسة صباحاً ، والعاشرة صباحاً ، كما تعرض قناة ON Drama  المسلسل في تمام  الساعة السابعة مساءً ويعاد في الساعة الثانية عشر منتصف الليل ، وفي تمام السادسة صباحاً والتاسعة صباحاً.

مسلسل رحيم الحلقة الثالثة

وقد عرضت القنوات الناقلة للمسلسل اليوم الحلقة الثالثة ، ويستعرض موقع نجوم مصرية أبرز أحداث الحلقة الثالثة :
  • فيبدأ المسلسل عندما يقوم رحيم بإنقاذ والده من العصابة المسلحة التي قامت باقتحام منزل حلمي ، ويقوم قائد العصابة بإخبار رحيم بأنه يحمل له رسالة على الموبايل ومضمون الرسالة أنهم يتحفظون على شقيقه هشام وانهم  لم يطلقوا سراحه حتى يدفع لهم 700 مليون جنيه .
  •  المشهد التالي ، يظل الشخص المجهول الاتصال بنور و تراودها الشكوك حول تلك الشخص المجهول وتظن انه من طرف رحيم وخاصةً انها كانت على علاقة برحيم قبل أن تتم خطبتها لغيره وذلك بعد دخوله السجن ، والمشهد التالي يقوم شركاء رحيم السابقين بالاستعانة بأحد المحامين حتى يتخلصوا من شراكة رحيم ، ويخبرهم المحامي بأن رحيم تغير كثيرا عندما خرج من السجن وإن الشركات التي قاموا بالاستيلاء عليها ستظل بحوزتهم .

  • أما عن رحيم فينجح هو وصديقه في الهرب من مراقبة المخبرين ، ويذهبان الى المخزن الذي فيه الأوراق الهامة التي قام حلمي بتركها هناك والتي  تتعلق بعمليات التهريب ولكن يكتشفان اختفائهما  .
  • المشهد التالي يقوم حسن حسني لأبنه رحيم  بسرد ما حدث لهم بعد سجنه وعن معاملة سيد زوج شقيقته وكيف ألقي بهم خارج المنزل هو وابنه هشام ، وبعد تلك المشهد يقوم رحيم بالذهاب الي الضابط أحمد في نادي الشرطة وطلب منه المساعدة للوصول إلى أفراد العصابة التي خطفت هشام شقيقه ، وبعدها يذهب رحيم الي أحد شركائه الذي قام بالاتصال بالمحامي والذي أمره المحامي بقتل رحيم  حتى يطلب منه المساعدة  وتنتهي الحلقة بتلك المشهد .

مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل رحيم

والان يمكنكم مشاهدة الحلقة الثالثة كاملة من خلال القناة الرسمية علي اليوتيوب لقناة سي بي سي دراما .

تعليقات