مـ ـارست الـ ـرذيلة مع أصحابي وكنت عايزة شهرة وفلوس.. تفاصيل اعترافات موكا حجازي أمام النيابة

مـ ـارست الـ ـرذيلة مع أصحابي وكنت عايزة شهرة وفلوس.. تفاصيل اعترافات موكا حجازي أمام النيابة
مـ ـارست الـ ـرذيلة مع أصحابي وكنت عايزة شهرة وفلوس.. تفاصيل اعترافات موكا حجازي أمام النيابة

 

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

بعد الانتهاء من استجوابها أمرت النيابة العامة بأكتوبر، إيداع فتاة التيك توك “موكا حجازي” بإحدى دور الرعاية بعد اتهـ ـامها بعمل فيديوهات خـ ـادشة للحيـ ـاء ونشرها على منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت من ضبط “موكا”؛ لاتهـ ـامها بإنشاء حسابات إلكترونية وبثها من خلالها لمقاطع فيديو خـ ـادشة للحيـ ـاء عبر تطبيقات “تيك توك – إنستجرام”، وموقع “يوتيوب”.

موكا حجازي

وذكرت بعض التقارير عن الفتاة بأن اسمها الحقيقي نانسي صبحي، وتبلغ من العمر 16 عامًا، كانت تعيش في الجزائر ثم انتقلت إلى مصر بصحة والدتها وشقيقتها الكبرى التي تبلغ من السن 23 عاما.

قاموا بتأجير شقة بمنطقة «عزبة الهجانة» في مدينة نصر، كما أن والدتها أخلت مسؤوليتها عنها في العام الماضي بقسم شرطة الدائرة لسوء سلوكها.

موكا حجازي

الأجهزة الأمنية رصدت تداول مقاطع فيديو خـ ـادشة للفتاة القـ ـاصر ليتم فحصها وتتبعها وسط اهتمام أمني بسرعة ضبطها حفاظا على مبادئ وقيم المجتمع، حيث استطاعت مأمورية من الإدارة العامة لمباحث الآداب من ضبطها أثناء تواجدها بميدان الحصرى بمدينة السادس من أكتوبر.


بعد عرضها على النيابة العامة أمرت باستكمال التحريات اللازمة حول الواقعة، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار شريك الفتاة والمتهم بتحـ ـريضها على عمل الفيديوهات ونشرها مقابل الحصول على المال، وطلبت النيابة بعرض المتهـ ـمة على الطب الشرعي؛ للكشف عليها.


واعترفت الفتاة بنشر الفيديوهات سالفة الذكر بغرض جلب مزيد من المتابعين والمشاهدات، واستثمار ذلك فى جلب معلنين وتحقيق أرباح مالية من وراء ذلك، وتحقيق ثراء وشهرة سريعة.

أيضا كشفت التحقيقات، أن الفتـ ـاة مارست علاقـ ـات غير شـ ـرعية مع عدد من الشباب بعضهم بمقابل والبعض الأخر بدون مقابل.

وعليه صدر قرار النيابة بعرضها على مصلحة الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليها. ووجهت النيابة للمتهـ ـمة بث مقاطع فيديو خـ ـادشة للحيـ ـاء وممـ ـارسة الدعـ ـارة والتحـ ـريض على الفسـ ـق والفـ ـجور وقررت ايداعها احدى دور الرعاية لحداثة سنها حيث تبلغ من العمر 16 عاما.

تعليقات