أحمد حلمي يكشف تعرضه للتنمر من فنان شهير.. “الحق ميكي ماوس”

أحمد حلمي يكشف تعرضه للتنمر من فنان شهير.. “الحق ميكي ماوس”
أحمد حلمي يكشف تعرضه للتنمر من فنان شهير.. “الحق ميكي ماوس”

 كشف الفنان المصري أحمد حلمي عن مجموعة من التفاصيل الشخصية في حياته الشخصية منها تعرضه للتنمر في مرحلة الطفولة.



وبين تعرضه لموقف محرج وتنمر عاشه في طفولته بسبب فنان شهير كان يحبه كثيراً، مؤكداً أن الموقف ترك في نفسه جرحاً كبيراً، وذلك في حديثه مع الإعلامي محمود سعد، مقدم برنامج Sold Out.

وقال أحمد حلمي : في مرحلة الإعدادية وأنا صغير كنت أثني أذني وأنام عليها فبقي عندي (ودن) أكبر من (ودن) وفي مرة ذهب مع أسرته لحضور حفل زفاف ابنة خالته، وعندما علمت بحضور فنان شهير ويحظى بحب الجميع، قررت وزملائي الاقتراب منه، لكن فوجئت برد فعله، إذ تنمّر على شكلي وقال (ميكي ماوس). كانت سخريته سببها أن لي أذن كبيرة وأخرى صغيرة بسبب طريقة النوم الخطأ. بصراحة شديدة شعرت بحزن كبير، لافتا إلى أنه لم يستطع نسيان هذه الحكاية، والتي تعلمت منها عدم إحراج الناس، ومراعاة مشاعر أي إنسان.

وتطرق أحمد حلمي خلال حديثه إلى كواليس فيلم “عسل أسود” الذي عرف طريقه للسينمات عام 2010 قائلا: “رفضت منى زكي قيامي بدور البطولة في الفيلم، بحجة أن البطل في القصة عاش فترة طويلة في أمريكا، وأيضاً بسبب اللغة، ورشحنا للبطولة النجم العالمي عمر الشريف، وبعد تفكير اتفقت مع المؤلف خالد دياب على تغيير السيناريو، وقررنا أن تدور الفكرة حول شاب عائد من الخارج”.

تعليقات