عقد قران نجل محمد ثروت: تفاصيل الحفل وصور العروسين احمد ثروت ولمى الشواربى

عقد قران نجل محمد ثروت: تفاصيل الحفل وصور العروسين احمد ثروت ولمى الشواربى
عقد قران نجل محمد ثروت: تفاصيل الحفل وصور العروسين احمد ثروت ولمى الشواربى

 


عقد قران نجل الفنان محمد ثروت، أحمد ثروت، على لاعبة كرة اليد لمى الشواربي، في حفل زفاف كبير حضره عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة.

احتفل الفنان محمد ثروت، بعقد قران نجله أحمد ثروت، على لاعبة كرة اليد لمى الشواربي، في حفل زفاف كبير أقيم يوم السبت 25 نوفمبر 2023، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

من هو أحمد ثروت؟

أحمد ثروت هو نجل الفنان محمد ثروت، من زوجته الثانية، وهو مخرج وممثل مصري. درس أحمد ثروت السينما في الجامعة الأمريكية في القاهرة، وبدأ مشواره الفني كمخرج مساعد في عدد من الأفلام والمسلسلات، ثم اتجه إلى التمثيل في عدد من الأعمال الفنية، منها مسلسل "اللعبة" وفيلم "الفيل الأزرق 2".

من هي لمى الشواربي؟

لمى الشواربي هي لاعبة كرة يد مصرية، تلعب في مركز الجناح الأيسر. تلعب لمى الشواربي في صفوف فريق النادي الأهلي، ومنتخب مصر الوطني لكرة اليد.

تفاصيل الحفل

أقيم حفل عقد قران أحمد ثروت ولمى الشواربي يوم السبت 25 نوفمبر 2023، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. حضر الحفل عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة، منهم الفنانون: أحمد حلمي وزوجته منى زكي، ومحمد رمضان، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، وأحمد عز، ودنيا سمير غانم، وزوجها الإعلامي رامي رضوان، ومي عز الدين، وأحمد فهمي، وهنا الزاهد، وأحمد العوضي، وكريم محمود عبد العزيز، ودينا الشربينى، وأحمد داوود، وأسماء أبو اليزيد، وآخرين.

بدأ الحفل باستقبال العروسين، ثم تلا ذلك تقديم فقرات غنائية ورقصية، ثم تم عقد القران وسط حضور الأهل والأصدقاء.

ارتدى أحمد ثروت بدلة سوداء أنيقة، بينما ارتدت لمى الشواربي فستان زفاف أبيض طويل.

صور الحفل

نشر عدد من الفنانين والحضور صورًا من حفل عقد قران أحمد ثروت ولمى الشواربي على مواقع التواصل الاجتماعي.




 


قدم الفنان محمد ثروت، الشكر لكل من حضر حفل عقد قران نجله أحمد ثروت، متمنياً لهما حياة سعيدة.

أسئلة شائعة

    • ما هو موعد حفل الزفاف؟

مساء السبت 25/11/2023

ما هو مكان حفل الزفاف؟

أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور أقارب وأصدقاء العروسين.

    • من هم المدعوين إلى حفل الزفاف؟

وكان من أبرز الحاضرين لحفل زفاف أحمد ثروت،  الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي و الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية  السابق، واعضاء مجلس ادارة الاهلي والإعلامية سهير شلبي، والإعلامية سهير جودة، والإعلامية منى الشاذلي، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الخارجية السابقة، والفنان أحمد التهامي، والفنانة أنوشكا.

    • ما هي فقرات حفل الزفاف؟

حرص المخرج والمطرب أحمد ثروت، نجل الفنان الكبير محمد ثروت، على تجهيز مفاجأة لعروسته مى الشواربي لاعبة النادى الأهلى ومنتخب مصر لكرة اليد، أثناء حفل زفافهما حيث قام بإهدائها أغنية جديدة بعنوان "بقينا لبعض"، وأدى الثنائي رقصة رومانسية على أنغامها فور انتهاء مراسم عقد القران وقام أحمد ثروت، بتقديم تلك الأغنية، بشكل مفاجئ، لعروسته وسط فرحة عارمة من المدعوين، قائلاً :" دي أغنية صغيرة، حبيت أهديها لزوجتي النهاردة، يارب تعجبها".

ما هي ملابس العروسين في حفل الزفاف؟

ارتدي أحمد ثروت بدلة سوداء أنيقة، بينما ترتدي لمى الشواربي فستان زفاف أبيض طويل.

أزمة أحمد ثروت الصحية

وفي وقت سابق، تعرض أحمد ثروت نجل الفنان الكبير محمد ثروت لوعكة صحية أمس، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، وذلك بعد تعرضه لضغط شديد بالعمل مما أدى إلى إصابته بجلطة في شريان حساس واضطراب في الجهاز العصبي.

ونشر حساب المخرج أحمد ثروت، عبر بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صور له من داخل المستشفى وبصحبة أفراد من عائلته، معلقًا عليها: «بأمر الطبيب، استراحة محارب، جلطة تفوت ولا حد يموت».

تعليقات